رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الـ off season .. حكاية شريف منير ورانيا يوسف بعد الانفصال

شريف منير ورانيا
شريف منير ورانيا يوسف

يواصل شريف منير ورانيا يوسف تصوير مسلسلهما الجديد بقينا اتنين الذي كان يحمل في البداية اسم قائمة الأماني، ومن المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل ضمن أعمال موسم الشتاء.

 

الأحداث

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يملكان شركة دعاية وإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ويستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه بداخلهما.

 

الأبطال

 

مسلسل بقينا اتنين مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر شريف منير عرض فيلمه الجديد ليه تعيشها لوحدك خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، يجسد خلاله شريف شخصية دكتور ويعيش قصة حب مع سلمى أبو ضيف.

 

والفيلم من بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، والطفل منذر مهران، ومن تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

 

أما رانيا يوسف فترتبط بأكثر من عمل في الفترة الحالية منهم مسلسل السرداب الذي يجمعها بـ أحمد حاتم، مسلسل روج أسود مع داليا مصطفى ومي سليم، وفيلم ڤيتو من بطولة إلهام شاهين.

 

كما تنتظر رانيا عرض فيلم التاروت الذي تقدم بطولته مع سمية الخشاب ومي سليم، أيضًا فيلم كتف قانوني الذي تظهر خلاله ضيف شرف ومن بطولة هالة صدقي وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط