رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب يتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان شكوى رقم 713317 والتصوير قريبًا

سيد رجب
سيد رجب

يُعرض لـ سيد رجب في السينمات حاليًا فيلم أنا وابن خالتي، وعلم خبر أبيض أن سيد رجب تعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان شكوى رقم 713317، ومن المفترض أن يبدأ تصوير أولى مشاهده خلال الأيام القادمة.

أبطال أنا وابن خالتي

فيلم أنا وابن خالتي من بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، جميل برسوم، إسراء رخا، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله بيومي فؤاد شخصية صاحب ورشة خراطة ووالدته ميمي جمال، فيما يظهر سيد رجب بدور ابن خالة بيومي وهو رجل أعمال كان يعيش في الخارج وعاد لمصر مرة أخرى، ومع عودته تبدأ ميمي جمال بعمل مقارنه بينهما، ما يولد المفارقات الكوميدية.

كما يُعرض له أيضًا فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك فيه كل من عبير صبري، يسرا اللوزي، عارفة عبدالرسول، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، محمد لطفي، ويتناول العمل القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، ومنذ طرح العمل في السينمات حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

سيد رجب في السينما

كما أنه من المفترض أن يبدأ تصوير أولى مشاهدة في فيلم أولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويشارك فيه عمرو يوسف، آسر ياسين ويشهد الجزء الجديد من العمل العديد من المفاجآت.

وفي الموسم الرمضاني القادم يشارك سيد رجب بمسلسل بيت الرفاعي، بطولة أمير كرارة، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، ويظهر خلال الأحداث بشخصية عم كرارة، والعمل يشارك فيه أحمد رزق، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري.

ومن ناحية أخرى، قدم سيد رجب في الموسم الرمضاني الماضي 2023 أكثر من عمل منهم رمضان كريم 2، وشاركه البطولة صلاح عبدالله، كريم عفيفي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، سلوى عثمان، سلوى خطاب، صبري فواز، ويزو، ومحمد لطفي، ومن تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط