رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب : أبو العروسة أثر على حياتي واعتذرت عن فيلم المهاجر ليوسف شاهين

سيد رجب ـ يوسف شاهين
سيد رجب ـ يوسف شاهين ـ بوستر أبو العروسة

تحدث سيد رجب عن كواليس في مسيرته الفنية، كما كشف عن اعتذاره عن فيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين، وذلك خلال حواره مع إنجي علي، ببرنامج أسرار النجوم، عبر إذاعة نجوم إف إم.

أدوار سيد رجب

وقال سيد رجب : أشاهد 99 % من أعمالي، حتى أتابع ردود أفعالي خلال تقديم مشاهدي، وأتعلم من نفسي، ومن أعمالي التي أحب مشاهدتها مسلسلات موجة حارة ولعبة نيوتن وفوق مستوى الشبهات وفيلمي 19 ب، وكنت سعيد عندما عرض علي مسلسل موجة حارة مع المخرج محمد ياسين واعتبره نقلة كبيرة في حياتي الفنية.

أما عن مسلسل أبو العروسة، تابع : شخصيتي بها الكثير من شخصية عبدالحميد في أبو العروسة، والعمل كان له تأثير كبير على حياتي الشخصية لأنني تربيت في أسرة تشبه أسرة عبدالحميد، وعندما قدمت المسلسل شعرت أنني أُعيد تقديم حياتي الحقيقية والأمر ليس مجرد تمثيل، وتأثرت لدرجة إني قولت أنا عايز الحياة دي، وفي ستات قالت لي : انت حببتني في جوزي بسبب المسلسل ده.

حياة سيد رجب قبل احتراف التمثيل

وعن حياته قبل التمثيل، واصل : التحقت بكلية الهندسة بسبب أهلي ولكني لم أمارسها، وكانت اسمها في هذه الفترة كلية التكنولوجيا في حلوان وعملت وقتها في شركة ولكن كنت أقوم بأعمال كتابية ولا أمارس مهنة الهندسة بشكل عملي، ثم التحقت بفريق التمثيل في هذه الشركة وكنت أقوم ببروفات مع فرق مسرحية قبل أن اتفرغ للتمثيل.

اعتذار سيد رجب عن فيلم المهاجر

كما كشف سيد رجب عن دور اعتذر عنه، مختتمًا حديثه : يوسف شاهين وخالد يوسف شاهداني خلال تقديم إحدى المسرحيات، ورشحني شاهين لفيلم المهاجر وقتها، ولكن حساباتي في هذه الفترة لم تكن في محلها وما كنتش فاهم في الفن زي دلوقتي، حيث سافرت وقتها إلى مهرجان زيورخ لتقديم مسرحية، وعندما عدت وجدت أن دوري في فيلم تقلص إلى النصف، وقالوا لي : لو اشتغلت كويس الأستاذ ممكن يزوده، ولكن رفضت هذا الأمر واعتذرت عن الدور وكانت قلة خبرة مني.

ومن ناحية أخرى يشارك سيد رجب في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة، ويجسد خلاله شخصية تاجر وعم كرارة، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، يضم أحمد رزق، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، وصفاء الطوخي، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط