رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي ينضمون لأبطال الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

محمد لطفي ـ سيد رجب
محمد لطفي ـ سيد رجب ـ باسم سمرة

بدأت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق، التحضير للجزء الثالث من العمل، الذي يحمل اسم القاضية.

 

وعلم خبر أبيض أن سيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي انضموا رسمياً لقائمة أبطال العمل المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل، وبدأوا بالفعل التحضير للشخصيات التي سيظهرون بها خلال الأحداث.

 

وكان قد كشف خبر أبيض من قبل، أن العمل سيشهد أيضاً مشاركة ماجد الكدواني، كما سيظهر آسر ياسين في الجزء الثالث كضيف شرف بشخصية الشايب.

 

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق، عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، وندى موسى، وكان من إخراج طارق العريان.

 

وعُرض مؤخراً لسيد رجب فيلم 19 ب، وشارك في بطولة الفيلم بجانب سيد رجب، كل من ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، ومجدي عطوان، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما والتشويق والإثارة.

 

وينتظر محمد لطفي الفترة المقبلة عرض في فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

أما باسم سمرة فيستعد حالياً لبدء تصوير فيلم الأستاذ، الذي يقوم ببطولته محمد إمام، ومن إخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق.

 

 

تم نسخ الرابط