رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب تاجر وعم أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

أمير كرارة - سيد
أمير كرارة - سيد رجب

بدأ أبطال مسلسل بيت الرفاعي، مؤخرًا، تصوير أولى مشاهد العمل، وعلم خبر أبيض أن سيد رجب سوف يجسد شخصية عم أمير كرارة ويعمل تاجر، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

أبطال بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، ويلعب أمير كرارة خلاله شخصية دكتور، ويدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويشارك في بطولة العمل أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن أمير كرارة حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي 2023 بمسلسل سوق الكانتو، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، قدم خلاله كرارة دور طه القماش الذي يدخل في العديد من الصراعات في السوق ويعيش قصة حب مع مي عز الدين التي تجسد شخصية راوية وهي فتاة مصرية من أصل يوناني.

سوق الكانتو كان من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، ثراء جبيل، عبدالعزيز مخيون، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وعُرض لـ أمير كرارة خلال الفترة الماضية فيلم البعبع، والذي حصد إيرادات 43 مليون و578 ألف جنيه خلال 6 شهور عرض بالسينمات، ونافس على صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى الماضي.

سيد رجب في رمضان 2024

ويشارك سيد رجب في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، إخراج مرقس عادل ويشارك فيه سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار.

ومن ناحية أخرى، قدم سيد رجب في الموسم الرمضاني الماضي 2023 في أكثر من عمل منهم رمضان كريم 2، وشاركه البطولة صلاح عبدالله، كريم عفيفي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، سلوى عثمان، سلوى خطاب، صبري فواز، ويزو، ومحمد لطفي، ومن تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط