رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب وأحمد رزق ينضمان لمسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة والعرض رمضان 2024

سيد رجب - أمير كرارة
سيد رجب - أمير كرارة - أحمد رزق

بدأ أمير كرارة فى الفترة الماضية التحضير لمسلسله الجديد بيت الرفاعي، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن سيد رجب وأحمد رزق انضما لقائمة أبطال العمل بجوار كرارة وريم مصطفى، وجاري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

 

وينتظر سيد رجب خلال الفترة المقبلة عرض فيلم أنا وابن خالتي المقرر طرحه يوم 13 ديسمبر المقبل ضمن موسم أفلام رأس السنة.

 

ويقدم رجب بطولة الفيلم مع بيومي فؤاد، ويشاركهما بالعمل هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

 

أما أحمد رزق فينتظر الفترة المقبلة عرض مسلسل حرب الجبالي، المؤجل من العام الماضي، ويضم في بطولته أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ أمير كرارة في السينمات حاليًا فيلم البعبع، ويشاركه بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي.

 

ويجسد أمير خلال الأحداث شخصية مجرم يدعى سلطان، ويسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، ويقع سلطان في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. 

 

 

تم نسخ الرابط