رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب : أنا زملكاوي ووالدي كان لاعب في الترسانة وربنا كرمني بعد فيلم إبراهيم الأبيض

سيد رجب
سيد رجب

كشف سيد رجب عن كواليس في حياته قبل التمثيل، كما تحدث عن ميوله الكروية وبداية مسيرته الفنية، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد، في برنامج Sold Out، الذي يُعرض على قناة cbc ومنصة WATCH IT.

 

وقال سيد : أنا زملكاوي ووالدي كان لاعبًا في نادي الترسانة، واعتزل اللعب بسبب الإصابة، وعندما سألته عن النادي الذي يميل إليه أخبرني أنه يشجع الزمالك، ومن وقتها أصبحت زملكاوي.

 

وعن دراسته، واصل : تخرجت من كلية الهندسة، وعلى الرغم من ذلك لم أعمل كمهندس من قبل، ولكن التحقت بفريق التمثيل الخاص بشركة النصر للسيارات، وكنت بتكسف أطلب اشتغل من حد لأني شغلي هو اللي بيقدمني.

 

وعن مسيرته ، تابع : بدأت مسيرتي الفنية في عام 1993 بفيلم أحلام صغيرة، والأعمال التي كنت أقدمها كانت محدودة، قبل أن أشارك في فيلم إبراهيم الأبيض في 2009، وكنت كتبت فيلم الشوق في هذه الفترة واتفقت على تقديمه مع المخرج خالد الحجر الذي أُعجب بالسيناريو.

 

وأضاف : في نفس هذه الفترة طلب مني المنتج صفي محمود أن أذهب إلى أوديشن لتقديم مشهد في فيلم إبراهيم الأبيض، ولكن المخرج مروان حامد اختارني بعدها في شخصية المعلم سراج وربنا كرمني والناس عرفتني بعد الفيلم ده.

 

واختتم : مشيت في الشارع والناس شاورت عليّ بعد فيلم إبراهيم الأبيض الذي ترك أثر مع الجمهور، وأيضًا تكرر نفس الأمر بعد مسلسل طرف تالت، وفيلم عبده موته، وأرى أن مسلسل موجة حارة يعد من أفضل الأعمال التي قدمتها.

 

 

تم نسخ الرابط