رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الفيشاوي عن فيلم السيستم : فكرته متشابهة مع فيلمي crazy stupid love وhetch

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

كشف أحمد الفيشاوي تفاصيل فيلمه الجديد السيستم، والذي بدأ عرضه اليوم الأربعاء 7 فبراير، بدور العرض السينمائي.

ماذا قال أحمد الفيشاوي عن فيلم السيستم؟

وقال الفيشاوي على هامش العرض الخاص، الذي أقيم بالأمس في إحدى السينمات: فكرة الفيلم متشابهة لفيلمين أجنبيين هما crazy stupid love وفيلم hetch.

وتابع : هذا الفيلم يعد التعاون الثاني بيني وبين طارق لطفي، حيث سبق وتعاونا في فيلم 123 والتقينا في 3 مشاهد فقط، ومن وقتها تمنيت أن التقي به مرة أخرى في أعمال جديدة.

وأضاف الفيشاوي : الفيلم له معزة كبيرة في قلبي، لأنه أول إخراج مصري لصديقي أحمد البنداري، كما أنه أول فيلم رومانسي كوميدي أقدمه للجمهور.

وفيلم السيستم بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

أحمد الفيشاوي ينافس نفسه بالسينما

ويعرض لأحمد الفيشاوي في الفترة الحالية بالسينمات أيضًا، فيلم عادل مش عادل، ويشاركه بطولته شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

كما ينتظر الفيشاوي خلال الفترة المقبلة، عرض فيلم بنقدر ظروفك، ويشاركه بطولته مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

ويعيش الفيشاوي خلال الأحداث، قصة حب مع مي سليم تنتهي بالزواج، بينما يقدم محمد محمود شخصية والده، أما نسرين طافش فتجسد شخصية سيدة تمتلك قناة للطبخ على اليوتيوب.

ويغيب الفيشاوي عن المشاركة في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، والذي بدأ صناعه تصويره خلال الفترة الماضية في المملكة العربية السعودية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط