رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السيستم والعودة وأهل الكهف .. 3 أعمال تنتظرها بسنت شوقي خلال الفترة المقبلة

بسنت شوقي
بسنت شوقي

يُعرض حاليًا في السينمات لـ بسنت شوقي فيلم ڤوي ڤوي ڤوي الذي تشارك خلاله بظهور خاص، والعمل من بطولة زوجها محمد فراج ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

 

وتعيش بسنت حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض، منهم فيلم السيستم الذي بدأت تصويره مؤخرًا.

 

والسيستم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

 

أيضًا تواصل بسنت شوقي حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل العودة، الذي تشارك في بطولته مع شريف سلامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، تلعب بسنت خلاله شخصية رئيس الوحدة المحلية.

 

والعمل من بطولة شريف سلامة، بسنت شوقي، تارا عماد، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

وانتهت بسنت منذ فترة من تصوير فيلم أهل الكهف الذي يجمعها بـ خالد النبوي، ومن المقرر عرضه خلال العام المقبل 2024، وذلك بعدما تعرض العمل خلال السنوات الأخيرة للتأجيل لأكثر من مرة.

 

ويتناول الفيلم قصة أهل الكهف، كما يستعرض ثلاثة أزمنة مختلفة، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، بيومي فؤاد، وهاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة. 

 

يذكر أن بسنت شوقي ظهرت ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل نصي التاني من بطولة علي ربيع، والذي انتهى عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد Vip، وضم العمل محمود البزاوي، محمد محمود، سلوى عثمان، وسليمان عيد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح. 

 

 

تم نسخ الرابط