رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : أحمد الفيشاوى خارج حسابات صناع ولاد رزق 3 ولن يشارك في الفيلم

أحمد الفيشاوي ـ ولاد
أحمد الفيشاوي ـ ولاد رزق

بدأ صناع فيلم ولاد رزق 3، تصوير المشاهد الأولى من العمل خلال الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية بحضور جميع أبطال العمل، وعلم خبر أبيض أن أحمد الفيشاوي لن يشارك في بطولة الجزء الثالث رغم الإعلان عن وجوده بالعمل، ولن يكون هناك تواجد لشخصيته ضمن الأحداث.

 

ويشهد ولاد رزق 3 مشاركة الملاكم العالمي تايسون فيوري، ويظهر بشخصيته الحقيقية، ويسعى ولاد رزق خلال الأحداث لسرقة ساعة فيوري أثناء تواجده بالرياض، وهي ساعة باهظة الثمن، ويمرون خلال محاولة السرقة بالعديد من المطاردات والأكشن. 

 

وكان قد تعاقد الفيشاوي مؤخرًا على فيلم بنقدر ظروفك بطولة نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة.

 

كما انتهى الفيشاوي خلال الفترة الماضية من تصوير مشاهده في فيلم السيستم، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويعاني خلاله من عقدة من السيدات الجميلة بالأحداث.

 

يذكر أن فيلم ولاد رزق 2 عُرض في 2019، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه، وقدم بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 

تم نسخ الرابط