رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الفيشاوي يعاني من عقدة نفسية من السيدات الجميلات ضمن أحداث فيلمه السيستم

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن أحمد الفيشاوي خلال الأيام الماضية بدء تصوير فيلمه الجديد السيستم، وعلم خبر أبيض أنه يعاني من عقدة من السيدات الجميلة خلال أحداث الفيلم الذى يدور في إطار كوميدي اجتماعي.

 

وفيلم السيستم يشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب أحمد الفيشاوي، أبرزهم طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى الفيشاوي مؤخرًا من تصوير فيلمه عادل مش عادل، ولكن لم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد عرض الفيلم في السينمات.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوي خلال أحداث العمل، شخصية محامي، ويمر بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

 

كما يشارك الفيشاوي في بطولة فيلم ولاد رزق 3، المقرر بدء تصويره قريبًا، والعمل بطولة كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، وانضم للجزء الثالث من الفيلم كل من آسر ياسين وماجد الكدواني، محمد لطفي، وسيد رجب، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.  

 

وعُرض للفيشاوي مؤخرًا فيلم رهبة، بدور العرض السينمائي، وشارك في بطولته محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق.

 

أما على مستوى الدراما، فكان مسلسل بدون ذكر أسماء، آخر أعماله الدرامية، وعُرض عام 2013، من تأليف الراحل وحيد وإخراج تامر محسن، وشارك في بطولته روبي، حورية فرغلي، شيرين رضا، وليد فواز، فريدة سيف النصر، عبدالعزيز مخيون، محمد فراج، مي سليم، مصطفى حشيش، أحمد راتب، ناهد رشدي، سهر الصايغ، جميل برسوم، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط