رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مكي يتصدر تريندات السوشيال ميديا بعد طرح بوستر الكبير أوي 8

أحمد مكي
أحمد مكي

تصدر أحمد مكي تريندات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرح البوسترات الرسمية لمسلسل الكبير أوي 8، المقرر عرضه في رمضان 2024، إذ سيطر على أبطال العمل تقليدهم لعدد من الشخصيات الشهيرة.
وظهر في البوسترات والبرومو تقليد شخصيات منها بينوكيو وأبطال شركة المرعبين المحدودة و barbie و the mask و la casa de papel، كما ظهر أحمد مكي في أكثر من صورة بشكل غير مألوف عن الأجزاء السابقة، بينما ظهرت مربوحة والتي تجسد رحمة أحمد دورها وهي حامل خلال لقطات البرومو.


أحداث الكبير 8

ويدور مسلسل الكبير أوي 8 في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصيات الكبير وجوني وحزلقوم وهم 3 أشقاء يجسدهم أحمد مكي، ويدخلون في العديد من المفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.
والعمل من بطولة أحمد مكي،  محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

لا تراجع ولا استسلام

من ناحية أخرى سبق وعلم خبر أبيض أن مكي بدأ مؤخرًا التحضير للجزء الثاني من فيلم لا تراجع ولا استسلام، من إنتاج إسعاد يونس، وذلك بعد 14 عامًا من عرض الجزء الأول، وشارك في فيلم لا تراجع ولا استسلام، بجوار أحمد مكي كل من دنيا سمير غانم، ماجد الكدواني، عزت أبو عوف، دلال عبدالعزيز، وغسان مطر، وظهر كل من معتز الدمرداش وغسان مطر في الفيلم كضيوف شرف بشخصياتهم الحقيقية، وكان من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، وتم عرضه عام 2010.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حزلقوم الذي تلجأ إليه الشرطة ليحل محل أدهم، ويجسد أحمد مكي شخصياتهما، وهو الذراع اليمنى لعزام الذي يجسد عزت أبو عوف شخصيته، وأحد أكبر تجار المخدرات فى مصر للإيقاع به، استغلالًا للتشابه الكبير بينهما، ويتابع المهمة المقدم سراج وتعاونه جيرمين سكرتيرة عزام، وتجسد دورها دنيا سمير غانم، حتى يكتشف عزام الخطة وتتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط