رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيناس مكي : عمري ما هفكر في الاعتزال والشغل مع عادل إمام متعة

إيناس مكي ـ عادل
إيناس مكي ـ عادل إمام

كشفت إيناس مكي من خلال برنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي عن العديد من أسرار حياتها، كما تحدثت عن مشاركتها مع عدد من نجوم الفن الكبار في مقتبل حياتها ومسيرتها الفنية.

حيث تحدثت عن مشاركتها مع نور الشريف وعبلة كامل في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي وقالت : اتفاجئت بشخصية أمينة في المسلسل واتصدمت من ردود الفعل، ونور الشريف وعبلة كامل شجعوني بعدها.

بعشق الكوميديا

وقالت إيناس مكي : عمرى ما هفكر فى الاعتزال، ولسه في أعمال جديدة هعمل فيها كوميدي، وبعشق الكوميديا من أيام شويكار حتى ويزو وشيماء سيف وكل الفريق اللي طلع مع أشرف عبدالباقي في تياترو مصر وكل واحد فيهم نجم في مجاله وعمل علامة عند الناس، ومضيفة أن أفضل أعمال تليفزيونية لهم مكانة لديها بعد لن أعيش في جلباب أبي هي : أوان الورد والتوأم.

تلميذة مسرح

وواصلت : أنا تلميذة مسرح، عملت 13 مسرحية في حياتي وهما اللي ظبطوا التمثيل عندي، وأهم مسرحية في حياتي هي بشويش مع أشرف عبدالباقي وهي مسرحية سياسية تعاونت فيها مع جلال الشرقاوي، بعدين قدمت 3 مسرحيات كوميدية، ولكن مشكلة مسرح الدولة إن مش بيكون عليه تسليط إعلامي كبير.

وعن عملها مع عادل إمام تحدثت : كنت في قمة السعادة إن الزعيم عادل إمام راهن عليا واتكلم عني بشكل إيجابي من وأنا لسة صغيرة ومبتدئة، رغم إنه مكنش بيعمل لقاءات صحفية إلا إنه قال للصحافة إيناس مكي طاقة فنية مختلفة، وفي هالو أمريكا كنت ببقى مبسوطة إنه مسنود على ممثلة عاملة الدور حلو، والشغل معاه متعة.

وشاركت إيناس مكي مؤخرا في فيلم اتنين للإيجار، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصان هما بيومي فؤاد ومحمد ثروت، يؤجران أنفسهما، ويسافران لأحد المنتجعات السياحية بالغردقة، ومن ثم تقابلهما العديد من المشكلات والأزمات في حياتهما، مما يخلق الكثير من المواقف الكوميدية المختلفة خلال الأحداث.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويشاركهما العديد من ضيوف الشرف، منهم إسعاد يونس، دياب، ميريهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل، وسامي مغاوري، والفيلم من إخراج شادي علي، وإنتاج إسعاد يونس، والذي يعد عودة مرة أخرى لها في الإنتاج بعد غياب دام 9 سنوات منذ فيلم فبراير الأسود.

تم نسخ الرابط