رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي : اتجوزت متأخر بسبب غبائي وكنت خايف من مرضى ينتقل لأولادى لو خلفت

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف خالد الصاوي سبب تأخره في الزواج، وكواليس إصابته بفيروس سي، بالإضافة لحديثه عن تجربة فيلم ليه تعيشها لوحدك، والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، ويشاركه شريف منير البطولة.

سبب تأخره عن الزواج

وقال خالد الصاوي خلال لقاءه ببرنامج كلمة أخيرة، والذي تقدمه لميس الحديدي، على شاشة on : أنا تزوجت متأخر في سن الـ 47، وهذا نوع من الغباء والغرور، لإني كنت مستخسر نفسي في حد، وكان لازم أتجوز بدري وزوجتي بالتحديد، لأنها ليس لها مثيل، وتأخيري في التفكير في الأبوة أيضا من أخطائي ومن الدروس المهمة، لإني كنت خايف من انتقال مرضي بفيروس سي لأبنائي، وانتظرت كثيرا ورتبت الكثير من السيناريوهات، حتى أيقنت أنني كان يجب أن أترك الأمر لله.

تجربة المرض

وتابع :  تجربة مرضي بفيروس سي كانت مهينة في البداية، لأنني كنت مغرور وشايف إن صحتي كويسة، ولكن بعد انتهاء التجربة تعلمت الإيمان والرضا، واتعالجت منه في مصر بعد ما صرفت دم قلبي عشان اتعالج برا، وبشكر وزارة الصحة والحكومة المصرية، لإني تعبت بعد ما جمعت فلوس كثيرة عشان أسافر بره وأتعالج، ولكن كانت فكرة غلط لإن الأمراض المتوطنة تعالج في موطنها.

كما تحدث عن طفولته، قائلا : وأنا صغير كنت تخين وكان اسمي خالد تختخ، ومع حبي للرياضة وانتظامي فيها فقدت وزنا كثيرا، لكن مع حبي للأكل وتقدم السن وتقلص معدلات الحرق زاد وزني إلى أن أصبت باكتئاب، لأنى لم أعد منتظمًا في الرياضة، حتى جاءت الطامة الكبرى بعد إصابتي بالانزلاق الغضروفي، ومكثت في المنزل ثلاثة أشهر.

ماذا قال عن ليه تعيشها لوحدك؟

أما عن فيلم ليه تعيشها لوحدك، قال : اعتذرت في البداية عنه، لأنني قلقت منه وحسيت أني هدخل في تجربة سوف تسبب لي التعب، لأني سوف أصدق القصة وأعايشها من ناحية السن والعجز والمرض والمقاومة.

واستكمل : شريف منير ممثل كبير ومهم، لأنه استفاد في صغره بعمله مع جيل ذهبي مثل أسامة أنورعكاشة وغيره، ولديه قدرة على التجدد.

وعن الشخصية التي قدمها في الفيلم، قال : شخصية عمر قريبة مني لأني أمام شخص لا يريد الاعتراف بالسن، ورغم أني أعترف بالسن كرقم، لكن التصرفات والشخصية لا تواكب السن، فأنا أتممت الستين عامًا، ولكني لا أستطيع تصديق ذلك.

تم نسخ الرابط