رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلوى خطاب : أجسد شخصية زوجة خالد الصاوي في مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج رمضان 2024

سلوى خطاب - ريهام
سلوى خطاب - ريهام حجاج - خالد الصاوي

تعاقدت سلوى خطاب خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

وقالت سلوى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أبدأ تصوير مشاهدي في مسلسل صدفة خلال أيام، وأظهر خلاله أنا وخالد الصاوي زوجين وتجمعنا العديد من المواقف، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، خاصة أن الشخصية التي أظهر بها مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل.

 

مسلسل صدفة مكون من 30 حلقة، من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، وعصام السقا، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج ريهام حجاج.

 

يذكر أن سلوى خطاب شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بأكثر من مسلسل منهم رمضان كريم 2 لـ سيد رجب، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت، شارك به بيومي فؤاد، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ويزو، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

كما عُرض لـ سلوى مسلسل جت سليمة في رمضان الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وكان من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، وسامي مغاوري، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

 

أيضًا شاركت سلوى خطاب في مسلسل وعود سخية مع حنان مطاوع، والذي عُرض كذلك في موسم رمضان 2023، وكان ينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية الاجتماعية، وضم محمد رضوان، صفاء الطوخي، محمد الصاوي، سمر علام، أحمد كشك، تيسير عبدالعزيز، نبيل نور الدين، مروة أنور، وأحمد والي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

 

 

تم نسخ الرابط