رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم ليه تعيشها لوحدك بعد طرح البرومو

عرض منذ ساعات البرومو الرسمي لفيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، والعمل من تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

موعد عرض الفيلم في السينمات

ويعرض فيلم ليه تعيشها لوحدك في دور العرض السينمائي يوم 3 يناير المقبل بمصر، بينما يعرض يوم 18 يناير في دور العرض السينمائي في الخليج.

أبطال الفيلم

ويشارك في بطولة الفيلم شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، منذر مهران، أمينة شلباية، وعدد آخر من النجوم.

قصة حب شريف منير وسلمى أبو ضيف

وتدور أحداث العمل حول قصة حب تجمع بين شريف منير وسلمى أبو ضيف، ولكن يقف والدها خالد الصاوي في وجه هذه العلاقة بسبب فارق السن الكبير الذي بينهم.

ويصاب خالد الصاوي بمرض السرطان خلال الأحداث، كما يعمل دي جي وومنفصل عن زوجته، التي تجسد شخصيتها أمينة شلباية، بينما علاقة بابنته سلمى أبو ضيف تكون متوترة.

التجربة الأولى لأمينة شلباية بالتمثيل

ويشهد فيلم ليه تعيشها لوحدك، التجربة الأولة لخبيرة الإتيكيت، أمينة شلباية، في التمثيل، وسبق وقالت في تصريح لـ خبر أبيض : اعتقدت أنني سأظهر بشخصيتي الحقيقية، وكنت أنوي الاعتذار عن العمل في البداية، ولكن المخرج وعدني بالتدريب على التمثيل.

ومن ناحية أخرى، ينتظر شريف منير عرض مسلسل وبقينا اتنين خلال الفترة المقبلة، ويشاركه بطولته رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

ويشارك خالد الصاوي في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل صدفة، ويظهر ضمن الأحداث وهو متزوج من سلوى خطاب، والعمل بطولة عدد من النجوم والفنانين ، أبرزهم : ريهام حجاج، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج ريهام حجاج، ومكون من 30 حلقة.

وعرض لسلمى أبو ضيف مؤخرا مسلسل زينهم، بطولة أحمد داود، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

تم نسخ الرابط