رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير: أنتظر عرض مسلسل وبقينا اتنين وفيلم ليه تعيشها لوحدك نهاية ديسمبر الجاري

شريف منير
شريف منير

يواصل شريف منير في الفترة الحالية تصوير مسلسل وبقينا اتنين، وقال في تصريح لـ خبر أبيض إنه من المقرر عرض العمل في نهاية ديسمبر الجاري.

 

وعن موعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك، خاصة بعدما كان من المقرر عرضه في مهرجان البحر الأحمر والجونة السينمائي، قال شريف إن العمل سوف يعرض في السينمات نهاية ديسمبر الجاري.

 

ومسلسل وبقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

 

أما ليه تعيشها لوحدك، فيشارك في بطولته بجانب شريف منير، كل من خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، منذر مهران، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

 

من ناحية أخرى، عُرض لـ شريف منير مؤخرا، مسلسل إيجار قديم، في الموسم الشتوي الماضي، وشارك فيه كل من صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، فيدرا، ميمي جمال، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

 

بينما كان آخر ظهور له في السينما من خلال فيلم يوم 13، بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، جومانا مراد، أروى جودة، نسرين أمين، وجيهان خليل، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر وفيدرا ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله

 

 

تم نسخ الرابط