رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الجندي : لم نحسم قرارنا حول تقديم جزء ثامن من مسلسل الكبير أوي

أحمد مكي ـ أحمد الجندي
أحمد مكي ـ أحمد الجندي

عُرض الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وطالب البعض بتقديم جزء جديد، وقال أحمد الجندي، مخرج العمل في تصريح لـ خبر أبيض: لم نحسم قرارنا حتى الآن حول تقديم جزء جديد من العمل في رمضان المقبل.

 

وتابع: بدأت مؤخراً تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مع هشام ماجد، ولم نحدد حتى الآن موعد مبدئي لعرضه في السينمات، كما أنني مازلت في مرحلة البحث عن فكرة جيدة تكون مناسبة لتقديم جزء ثالت من مسلسل موضوع عائلي.

 

وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، ويشارك في بطولته هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت.

 

وشارك في بطولة مسلسل الكبير 7 بجانب أحمد مكي كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

وعرض موضوع عائلي 2 خلال الفترة الماضية على منصة شاهد، ونال إعجاب الكثيرين، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، ومن تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

 

 

تم نسخ الرابط