رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. الكبير والمداح وكامل العدد مسلسلات الأجزاء الجديدة رمضان 2024

حماده هلال ودينا
حماده هلال ودينا الشربيني وأحمد مكي

يواصل عدد من النجوم في الفترة الحالية تصوير أجزاء جديدة من مسلسلاتهم من أجل العرض في موسم رمضان 2024، ويأتي ذلك بعد نجاح الأجزاء السابقة لهذه الأعمال.

ويقدم أحمد مكي الجزء الثامن من مسلسله الكبير أوي في رمضان 2024، وذلك بعدما حققت الأجزاء السابقة منه نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله أحمد مكي 3 شخصيات لـ 3 أشقاء هم الكبير وجوني وحزلقوم، ويدخلون في صراعات كوميدية مع تتابع الأحداث في قرية المزاريطة بالصعيد.

مسلسل الكبير أوي 8

وشارك في بطولة الكبير 7 أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، نور اللبنانية، أيتن عامر، وعلاء مرسي، والعمل كان من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل المداح 4

أيضًا يقدم حمادة هلال الجزء الرابع من مسلسل المداح بعد نجاح الـ 3 أجزاء السابقة، وتدور أحداث العمل في إطار رعب تشويقي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024، وانضم إلى أبطال الجزء الرابع فتحي عبدالوهاب ودياب ورشدي الشامي، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين بالعمل.
وشارك بجانب حمادة في بطولة المداح 3 عدد من النجوم منهم هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، لوسي، أحمد ماهر، حنان سليمان، محمد عز، وتامر شلتوت، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل كامل العدد 2

كما تشارك دينا الشربيني في موسم رمضان 2024 بالجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، بعدما تصدر الجزء الأول تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد Vip وقت عرضه في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت.
مسلسل كامل العدد 2 من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، چيهان الشماشرجي، أحمد كمال، تميم عبده، ميمي جمال، وصدقي صخر، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط