رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق أول ليلة مصرية سعودية بالأوبرا اليوم بمشاركة منير وشيرين وماجد المهندس

محمد منير ـ شيرين
محمد منير ـ شيرين ـ ماجد المهندس

تنطلق الليلة فعاليات أول ليلة مصرية سعودية، والتي يشارك فيها كل من محمد منير وشيرين عبدالوهاب وماجد المهندس، حيث من المقرر أن تقام في دار الأوبرا المصرية، وذلك بالتنسيق بين هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية  برئاسة المستشار تركي آل الشيخ  مع وزارة الثقافة المصرية.

موعد إذاعة أول ليلة مصرية سعودية

وسيتم إذاعة الحفل على الهواء مباشرة  من خلال قناتي DMC والحياة في تمام الثامنة مساء، ومن المقرر أن يقدم كل من منير وشيرين وماجد المهندس مجموعة من أغنياتهم الجديدة والقديمة.

ومن ناحية أخرى، طرحت شيرين عبدالوهاب خلال الأيام الماضية، أغنية جديدة بعنوان الدهب، من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما، وهي الأغنية الأولى لـ شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح بينهما.

انتقادات لشيرين عبدالوهاب بسبب حفل لبنان

وطالت شيرين عدد من الانتقادات خلال الساعات الماضية، بعدما قررت تأجيل حفلها في لبنان، والذي كان من المقرر إقامته يوم 17 فبراير، وأصبح موعده 24 فبراير، ورأى بعض الجمهور اللبناني أن شيرين فضلت حفلها بمصر على حفلها بلبنان وبدأ البعض يطالب بمقاطعة الحفل.

وانفصلت شيرين عبدالوهاب مؤخرا عن حسام حبيب بعد زواج دام 5 سنوات، شهد العديد من الخلافات والانفصال أكثر من مرة، مما جعل الجمهور يقول أن هذه العلاقة أثرت على نجاحها ومشوارها الفني.

أما محمد منير، فأحيا واحدة من أضخم حفلاته الغنائية بالتجمع الخامس يوم الجمعة الماضية، كما تضمن الحفل أيضًا فقرة خاصة لرامي صبري.

وطرح ماجد المهندس مؤخرًا أغنية جديدة يعنوان يا أغلى من الروح، كلمات عبدالله بودلة، ألحان عبدالله بودلة، توزيع زيد نديم، مكس وماستر جاسم محمد.

وجاءت كلمات الأغنية : يا أغلى من الروح، ياللي حبك حب خالي من الجروح، كل ماجيت أحكي عنك، اسكت وعيني تبوح.

تم نسخ الرابط