رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم ومي كساب وجومانا مراد .. أغرب أسماء ومهن النجمات في رمضان 2024

جومانا مراد - نيللي
جومانا مراد - نيللي كريم - مي كساب

يواصل عدد من النجمات في الفترة الحالية التحضير لمسلسلاتهن الجديدة المقرر عرضها في رمضان 2024، فيما يعتمد عدد كبير منهم على أسماء غريبة للشخصيات التي يقدمنها.

وتناولت ميرنا الغزناوي أغرب أسماء النجمات والمهن التي يعملن بها في موسم دراما رمضان المقبل، وذلك خلال برنامج يا خبر أبيض، الذي يُعرض على خبر أبيض TV.

شاهد الحلقة كاملة …

مهن النجمات في رمضان 2024

وإذا بدأنا بالمهن نجد أن نيللي كريم تظهر بأكثر من مهنة خلال أحداث مسلسلها فراولة، حيث تقدم شخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وإنفلونسر وتتعلم السحر.

وتظهر وفاء عامر بشخصية صاحبة مغلق خشب، في مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

كما تجسد مي كساب شخصية ممرضة في مسلسل العتاولة مع أحمد السقا وطارق لطفي، كذلك تجسد هدى الإتربي في نفس المسلسل، دور فتاة تعمل في فندق، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول صراع بين شقيقين.

أما نور اللبنانية فتظهر بدور الكاهنة شواهي في مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، كما نشاهد عايدة رياض بشخصية داية بالعصر الفاطمي في نفس العمل، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي فانتازي.

وتقدم أسماء أبو اليزيد شخصية كوافيرة ضمن أحداث مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، يناقش قضية تأجير الرحم.

أغرب أسماء النجمات في رمضان 2024

أما عن الأسماء الغريبة فبعدما شاهدنا في  رمضان 2023 دنيا سمير غانم بشخصية سليمة في مسلسل جت سليمة ونيللي بشخصية نادرة في مسلسل عملة نادرة  أو مربوحة في الكبير أوي، سنجد أسماء أخرى غريبة هذا العام منها نيللي كريم بشخصية فراولة في مسلسل فراولة، شخصية سترة التي تقدمها فريدة سيف النصر في مسلسل العتاولة.

أيضًا هنادي مهنا وجومانا مراد ستظهران في مسلسل عتبات البهجة مع يحيى الفخراني، باسمي فلة ونعناعة، وهما شقيقتان خلال العمل وتقدم جومانا مراد شخصية شريكة الفخراني في عمله الخاص، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة.

شاهد الفيديو التالي ..

ويعد أغرب اسم في رمضان 2024 هو هبة تاووه الذي تظهر به إلهام صفي الدين في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مع سلمى أبو ضيف وليلى زاهر، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط