رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تتعلم السحر ضمن أحداث مسلسلها فراولة رمضان 2024

نيللى كريم
نيللى كريم

تخوض نيللي كريم منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسلها الجديد فراولة، والذي تواصل تصويره في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن نيللي تتعلم السحر ضمن أحداث العمل عن طريق علاء مرسي الذي يظهر بشخصية ساحر.

قصة وأبطال فراولة

فراولة، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله نيللي كريم بـ 3 شخصيات، حيث تقدم دور ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الغني بالعمل.

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

حديث نيللي كريم عن فراولة

وسبق وتحدثت نيللي كريم عن تفاصيل مسلسل فراولة خلال تصريحات تلفزيونية، وقالت : هو مسلسل كوميدي أتمنى أن ينال إعجاب الجميع، ويتناول الطاقة الإيجابية والسعادة، وأتمنى أن يبتعد الجمهور عن الطاقة السلبية ويسعد بهذا العمل.

أعمال نيللي كريم

ومن ناحية أخرى، تحضر نيللي كريم في الفترة الحالية لأكثر من عمل منها فيلم هابي بيرزداي، الذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.

كما عُرض مؤخرًا لـ نيللي مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وقدمته في بطولة مشتركة مع يسرا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، ويمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث.

روز وليلى مكون من 10 حلقات، وشارك بجانب يسرا ونيللي كريم في بطولته تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

تم نسخ الرابط