رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : فراولة يتناول الطاقة الإيجابية والسعادة والعرض بالنصف الثاني من رمضان

نيللى كريم
نيللى كريم

كشفت نيللي كريم عن سعادتها بحضور حفل الليالي السعودية المصرية بالأمس، كما تحدثت عن مسلسلها الجديد فراولة الذي تنافس به في موسم رمضان المقبل 2024.

حضور نيللي كريم حفل الليالي السعودية المصرية

وقالت نيللي كريم في لقاء على هامش فعاليات الحفل : العلاقات المصرية السعودية موجودة من زمان ويارب تفضل مستمرة لآخر العمر، وسعيدة بالتواجد في دار الأوبرا من أجل هذا الحفل، خاصة أن الأوبرا بيتي الذي تربيت فيه منذ صغري.

وواصلت : سعيدة بحضور عدد كبير من زملائي النجوم للحفل، والأرقام الكبيرة التي تم الإعلان عنها من أجل دعم صناعة السينما المصرية ستساعد الفنانين في تحقيق أحلامهم وتقديم أعمال مهمة سواء المخرجين أو الكُتاب أو الممثلين.

حديث نيللي كريم عن فراولة

أما عن مسلسل فراولة، اختتمت : هو مسلسل كوميدي أتمنى أن ينال إعجاب الجميع، وسيُعرض في 15 حلقة بالنصف الثاني من شهر رمضان، ويتناول الطاقة الإيجابية والسعادة، وأتمنى أن يبتعد الجمهور عن الطاقة السلبية ويسعد بهذا العمل.

أبطال فراولة

ويشارك بجانب نيللي كريم في بطولة مسلسل فراولة شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، دنيا سامي، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي.

أعمال نيللي كريم

ومن ناحية أخرى، تحضر نيللي كريم في الفترة الحالية لأكثر من عمل منها فيلم هابي بيرزداي، الذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.

كما عُرض مؤحرًا لـ نيللي مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وقدمته في بطولة مشتركة مع يسرا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، ويمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث.

يذكر أن نيللي كريم نافست في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل عملة نادرة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي بصعيد مصر، وناقش حق المرأة الأرملة في الصعيد بالميراث بعد وفاة زوجها.

عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، جومانا مراد، أحمد عيد، ومريم الخشت، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل. 

تم نسخ الرابط