رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : فضلت دراسة الباليه على الصيدلة وهقدم كوميدي في فراولة لإني محتاجة أفرفش

نيللى كريم
نيللى كريم

تحدثت نيللي كريم عند بداية دخولها مجال التمثيل، كما كشفت عن كواليس في مسيرتها ومسلسلها الجديد فراولة المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك خلال بودكاست البودكاسترز مع باسل الزارو وكريم ريحان، على يوتيوب.

نشأة نيللي كريم

وقالت نيللي كريم : ولدت في الإسكندرية لكن والدي من الشرقية ووالدتي روسية، وتعرف والدي على والدتي خلال دراسته في روسيا، ولدي أخ أكبر مني درس الموسيقى، ثم التحق بكلية الطب.

 وواصلت : التحقت بأكاديمية الفنون معهد الباليه قسم إخراج، وقمت بممارسة الباليه، وقبلها كنت قد حصلت على 97 % في الثانوية العامة، وكانت رغبة والدي أن أدخل كلية الصيدلة، كما حاول الكثيرون إقناعي بالصيدلة ولكنني فضلت الباليه لحبي له، ولفيت العالم بسبب فرقة باليه أوبرا القاهرة.

وأكملت : تركت الباليه بشكل تدريجي عند تصويري مسلسل ذات في 2011، وقبل ذلك كنت أمارس الباليه وأعمل به في الأوبرا وقت تصويري الأعمال الفنية.

تعاون نيللي كريم مع كاملة أبو ذكري

وعن المخرجة كاملة أبو ذكري، تابعت : حظي حلو إني اشتغلت مع مخرجة شاطرة زيها، وقبل تعاوني معها كنت أقدم أدوار البنت اللطيفة، وكنت محصورة في هذه الأدوار، ولكن الممثل قادر على تقديم أي دور، وكاملة أبو ذكري غيرت في طبيعة أدواري منذ أن قدمنا سويًا مسلسل سجن النسا والجميع كان متعجب من تقديمي دور سجانة وقتها.

أما عن مسلسلها فراولة، اختتمت نيللي كريم حديثها : أقدم شخصية فراولة في مسلسل فراولة رمضان المقبل، والعمل يدور في إطار كوميدي، مما جذبني له لإني محتاجة أفرفش.

أعمال نيللي كريم

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، وتقدم نيللي كريم خلاله شخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وإنفلونسر، مع تتابع الأحداث، والعمل يشارك في بطولته شيماء سيف، علا رشدي، صدقي صخر، أحمد فهيم، دنيا سامي، لبنى ونس، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي وإنتاج أحمد الدسوقي.

يذكر أن نيللي كريم يُعرض لها بالفترة الحالية مسلسل روز وليلى، عبر منصة شاهد Vip، وتقدمه في بطولة مشتركة مع يسرا، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، يضم تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، تامر فرج، وهشام عاشور، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، إخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وإنتاج MBC Studios. 

تم نسخ الرابط