رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علا رشدى ودنيا سامى تنضمان لأبطال مسلسل فراولة مع نيللى كريم رمضان 2024

نيللي كريم - علا
نيللي كريم - علا رشدي - دنيا سامى

تشارك نيللي كريم في سباق دراما رمضان 2024، بمسلسل فراولة، الذي تواصل التحضير له في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن علا رشدى ودنيا سامي تعاقدتا رسميًا على المشاركة في بطولة مسلسل فراولة، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال مسلسل فروالة

مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، لبنى ونس، شيماء سيف، أحمد فهيم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم، ومن إنتاج أحمد الدسوقي، ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، وتظهر نيللي كريم ضمن أحداث العمل بشخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر.

وكانت قد بدأت نيللي كريم تصوير فيلم هابي بيرزداي، الذي تتناول من خلاله العديد من القضايا أهمها عمالة الأطفال، ويشارك فيه بجوار نيللي كريم كل من شريف سلامة، حنان سليمان، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر.

من ناحية أخرى، شاركت نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص. 

وعلى مستوى السينما، عُرض لها أكثر من عمل منهم فيلم ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي.

وكان آخر ظهور لـ علا رشدي في الدراما من خلال مسلسل بـ 100وش، الذي عرض في رمضان 2020، وكان من بطولة آسر ياسين، نيللي كريم، علا رشدي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، دينا ماهر، لؤي عمران، والعديد من النجوم، ومن المقرر مشاركة  العديد من ضيوف الشرف في العمل، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبوذكري.

تم نسخ الرابط