رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جومانا مراد : كنت عايزه أشتغل مذيعة ونفسي أقدم شخصية شجرة الدر

جومانا مراد
جومانا مراد

تحدثت جومانا مراد عن بداية دخولها مجال التمثيل، كما كشفت عن الدور الذي تتمنى تقديمه، وذلك خلال لقائها ببرنامج كل يوم، الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر، على قناة ON.

جومانا مراد قبل التمثيل

وقالت جومانا مراد : كنت مؤمنة إني مذيعة فقط، وكنت أرغب في العمل مذيعة، ولكن كل أصدقائي كانوا يرون أنني ممثلة ولم أكن مقتنعة بذلك، حتى عُرض علي دور وقبلته بسبب ضغط أصدقائي وقتها، وأنا حاليًا أحب عملي كثيرًا ومجنونة به، وأتذكر أول مرة وقفت خلالها أمام كاميرا لم أكن أفهم شئ  وماكنتش همثل ولكن في المرة الثانية كنت سعيدة وركزت في التمثيل.

وواصلت : في رأيي الممثل لا يجب أن يعتمد على الموهبة، ولكن عليه التثقيف والاطلاع، وأنا لست مقتنعة بأهمية جمال الفنانة فى التمثيل ولكن حاليًا أصبح مهم.

وأكملت : أحب تقديم اللهجات المختلفة في أدواري وأتحول أمام الكاميرا، والسفر والعمل بمصر كان حلم من أحلامي وشئ كبير بالنسبة لي خلال إقامتي في سوريا، ولم أكن أتوقع أن يتحقق هذا الحلم، خاصة أن سفري جاء بالصدفة عندما تم اختياري فى دور بطولة كممثلة سورية في عمل مصرى أمام الراحل ممدوح عبدالعليم.

دور تتمنى جومانا مراد تقديمه

وعن أدوارها، تابعت : بحب أكون قريبة من الناس، والنسبة الكبيرة منهم شعبية، لذلك أحب تقديم الأدوار الشعبية مع أدوار جديدة مميزة، وأتمنى تقديم شخصية شجرة الدر وسبق وتمنيت هذا الأمر من قبل، لأن شجرة الدر قصتها جميلة ومليئة بالدراما، كما أرى أننا مقصرون في الدراما التاريخية التي تملك جمهور كبير، والمهم أن يتم تقديم الدور بشكل صحيح.

مشاركة جومانا مراد في رمضان 2024

أما عن مشاركتها في مسلسل عتبات البهجة مع يحيى الفخراني، اختتمت جومانا مراد حديثها : أنا سعيدة ومحظوظة إني هشتغل مع العملاق يحيى الفخرانى، فهو نجم كبير وأستاذ، وأقدم معه شخصية نعنانة وهى سيدة شعبية، لن تكون مصدر بهجة له خلال الأحداث.

يذكر أن مسلسل عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشارك بجانب يحيى الفخراني في بطولته جومانا مراد، صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، صفاء الطوخي، هشام إسماعيل، يوسف عثمان، وحازم إيهاب، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إبراهيم عبدالمجيد والمعالجة الدرامية لـ مدحت العدل ومن إخراج مجدي أبو عميرة. 

تم نسخ الرابط