رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله : أنا صيدلي وبتاع أعشاب وصديق الفخراني في عتبات البهجة

يحيي الفخراني - صلاح
يحيي الفخراني - صلاح عبدالله

تعاقد صلاح عبدالله مؤخرًا على المشاركة في مسلسل عتبات البهجة، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، والصديق المقرب لـ يحيي الفخراني والداعم له في كل الأزمات التي يمر بها.

أبطال عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيي الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت ويعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024.

ويعود الفخراني للمنافسة في رمضان المقبل 2024، حيث غاب عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وقبل الماضي 2022، بعدما قدم مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021، وشارك به أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

وقدم يحيى الفخراني عدد من الأعمال الدرامية الناجحة خلال السنوات الماضية، مثل دهشة، الخواجة عبدالقادر، ونوس، بالحجم العائلي، شيخ العرب همام، ابن الأرندلي، وسكة الهلالي.

صلاح عبدالله في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى تعاقد صلاح عبدالله على أكثر من عمل خلال الفترة الماضية منهم مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، ويشارك في بطولته طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، ومسلسل سر إلهي بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024.

وعلى مستوى السينما، يواصل صلاح عبدالله في الفترة الحالية تصوير فيلم ع الماشي، بطولة علي ربيع، تأليف كريم كمز وإخراج محمد الخبيري، ويشارك في العمل كريم عفيفي، آية سماحة، عبدالله مشرف.
وشارك صلاح عبدالله في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل منهم تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، ومسلسل جت سليمة، بطولة دنيا سمير غانم تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري، وحضرة العمدة، بطولة روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

تم نسخ الرابط