رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله يجسد شخصية والد علي ربيع ضمن أحداث فيلم ع الماشي والتصوير قريبًا

صلاح عبدالله - علي
صلاح عبدالله - علي ربيع

تعاقد صلاح عبدالله مؤخرًا على المشاركة في فيلم ع الماشي من بطولة علي ربيع، والمقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وعلم خبر أبيض أن عبدالله يجسد شخصية والد ربيع ضمن الأحداث.

 

فيلم ع الماشي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، وآية سماحة، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى صلاح عبدالله من تصوير مشاهده في فيلم الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، ومن المقرر عرض العمل خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي.

 

كما تعاقد صلاح على أكثر من عمل خلال الفترة الماضية منهم مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، ويشارك في بطولته طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، حنان يوسف، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

يذكر أن صلاح عبدالله عُرض له منذ فترة مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقتها، وشارك به باسم سمرة، حنان يوسف، ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، لبنى ونس، أحمد فهيم، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري.  

 

وخاض عبدالله منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسلات سره الباتع مع أحمد فهمي وأحمد السعدني، حضرة العمدة من بطولة روبي وتلت التلاتة مع غادة عبدالرازق، بالإضافة إلى ظهوره ضيف شرف في مسلسلي جت سليمة لـ دنيا سمير غانم ورشيد من بطولة محمد ممدوح.

 

 

تم نسخ الرابط