رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جومانا مراد : لم أتعمد تقليد السندريلا في فيلم ع الزيرو وأدرس المشاركة بعملين رمضان 2024

جومانا مراد وفاطمة
جومانا مراد وفاطمة مصطفي

تحدثت جومانا مراد عن كواليس مشاركتها في فيلم ع الزيرو، من بطولة محمد رمضان والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، كما كشفت عن مشاريعها الفنية المقبلة، وذلك خلال لقائها ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90.

 

وقالت جومانا : سعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول فيلم ع الزيرو، والناس كانت مسمياني بونبوناية الفيلم، وقدمت شخصية غريبة وجديدة علي، حيث لم أقدم مثلها من قبل وسعيدة بأنها تركت علامة مع الجمهور.

 

وواصلت : يهمني تحقيق أفلامي لإيرادات عالية لأنها دليل على النجاح ولكن أحيانًا الظروف لا تخدم العمل، ولكن ع الزيرو على الرغم من ذلك حقق إيرادات كبيرة خارج مصر، وكان من المتوقع له أن يحقق إيرادات أعلى من ذلك وكان يمكن أن يحدث ذلك إذا عرض في موسم العيد.

 

وعن محمد رمضان، تابعت : بحبه وكنت أرغب بالعمل معه، وكان السبب الرئيسي في موافقتي على تقديم دوري في ع الزيرو، كما كانت شركة العدل من أسباب مشاركتي بالفيلم لأنها شركة كبيرة وتقدم قيمة فنية عالية.

 

أما عن سعاد حسني، أكملت جومانا : بحبها جدًا ولا يمكن أن يقوم أحد بتقليدها، ولم أتعمد تقليدها في فيلم ع الزيرو.

 

وعن أعمالها الجديدة، اختتمت : أدرس أكثر من عمل للمشاركة في موسم دراما رمضان 2024، منها مسلسلين من نوعية أعمال الـ 15 حلقة، ولكني سأحسم قراري خلال الأيام القليلة المقبلة.  

 

 

تم نسخ الرابط