رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علا رشدي : أنا مصممة أشغال يدوية وصديقة نيللي كريم في مسلسل فراولة

علا رشدي - نيللي
علا رشدي - نيللي كريم

انضمت علا رشدي خلال الفترة الماضية لأبطال مسلسل فراولة بجانب نيللي كريم، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وقالت علا رشدي في تصريح لـ خبر أبيض : أجسد شخصية فتاة تعمل في المشغولات اليدوية والصديقة المقربة لـ نيللي كريم، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المقرر أن نبدأ تصويره في الأسبوع المقبل.

أبطال مسلسل فراولة

ومسلسل فراولة يشارك في بطولته نيللي كريم، أحمد فهيم، شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، صدقي صخر، دنيا سامي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد علي، ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

وتظهر نيللي كريم ضمن أحداث العمل بشخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر.

آخر أعمال علا رشدي السينمائية

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرا لـ علا رشدي فيلم ثانية واحدة، بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، سوسن بدر، شريف دسوقي، مصطفى أبو سريع، حمادة صميدة، قصة وسيناريو وحوار مصطفى حمدي، ومن إخراج أكرم فريد.

آخر أعمال علا رشدي في الدراما

وكان آخر ظهور لـ علا رشدي في الدراما من خلال مسلسل بـ 100 وش، الذي عرض في رمضان 2020، من بطولة آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، دينا ماهر، لؤي عمران، والعديد من النجوم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبوذكري.

أما نيللي كريم، فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص. 

وبدأت نيللي كريم مؤخرًا، تصوير فيلم هابي بيرزداي، الذي تتناول من خلاله العديد من القضايا أهمها عمالة الأطفال، ويشارك فيه بجوارها كل من شريف سلامة، حنان سليمان، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر.

تم نسخ الرابط