رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صدقي صخر يدخل في صراعات مع نيللي كريم في فراولة رمضان 2024

نيللي كريم - صدقي
نيللي كريم - صدقي صخر

يواصل صناع مسلسل فراولة من بطولة نيللي كريم تصوير مشاهد العمل، وعلم خبر أبيض أن صدقي صخر سيدخل في صراعات مع نيللي ضمن الأحداث، بسبب استحواذها على المرضى الذين يلجأون إليها كخبيرة طاقة لحل مشاكلهم ويتركون صدقي على الرغم من عمله كطبيب نفسي. 

تفاصيل مسلسل فراولة

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله نيللي كريم بـ 3 شخصيات، حيث تقدم دور ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة.

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، وينافس في دراما رمضان 2024، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، لبنى ونس، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

أعمال صدقي صخر

ومن ناحية أخرى، يشارك صدقي صخر في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل كامل العدد  الذي تقدم بطولته دينا الشربيني وشريف سلامة، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي عائلي لايت، يضم إسعاد يونس، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، وميمي جمال، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أيضًا يُعرض لـ صخر في رمضان 2024 مسلسل لانش بوكس من بطولة غادة عادل، والعمل يدور في إطار بوليسي كوميدي، حول ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلاً لمشاكلهن، والمسلسل مأخوذ عن فورمات أجنبية من المسلسل الأمريكي الشهير Good girls، ويشارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، ومغني الراب شاهين، ومن تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

وشارك صدقي صخر في فيلم أنف وثلاث عيون من بطولة ظافر العابدين، والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، والعمل مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، التي سبق وتم تقديمها في فيلم بنفس العنوان عام 1972، وقدم بطولته محمود ياسين ونجلاء فتحي وميرفت أمين، وأخرج العمل حسين كمال.

وتم تقديم فيلم أنف وثلاث عيون بنسخته الجديدة بمعالجة درامية جديدة ومعاصرة للمؤلف وائل حمدي، ويشارك في بطولته صبا مبارك، أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، ونور محمود، والفيلم من إخراج أمير رمسيس.

تم نسخ الرابط