رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاء مرسي ضيف شرف مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم رمضان 2024

نيللي كريم - علاء
نيللي كريم - علاء مرسي

تواصل نيللي كريم تصوير مسلسل فراولة المقرر عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن علاء مرسي يظهر ضيف شرف ضمن الأحداث، وتجمعه مواقف كوميدية مع نيللي.

قصة وأبطال فراولة

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله نيللي كريم بـ 3 شخصيات، حيث تقدم دور ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الغني بالعمل.

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

أعمال علاء مرسي في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يعيش علاء مرسي حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث يشارك في مسلسلي عتبات البهجة مع يحيى الفخراني وكوبرا من بطولة محمد إمام، والمقرر عرضهما في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ويجسد علاء مرسي شخصية زوج جومانا مراد في عتبات البهجة، وهو زوج ضعيف الشخصية ويحب زوجته جدًا وتسيطر عليه، والعمل يدور في إطار اجتماعي عائلي لايت.

عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، علاء مرسي، يوسف عثمان، هشام إسماعيل، أحمد كمال أبو رية، وخالد شباط، والعمل مأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد، ومن سيناريو وحوار مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

كما يظهر علاء مرسي في مسلسل كوبرا بشخصية رجل مدعى ونصاب يعمل بالدجل والشعوذة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

كوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، معتز هشام، وكزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال علاء مرسي

يذكر أن علاء مرسي يُعرض له حاليًا بالسينمات فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام الأكشن الكوميدي، ويضم ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط