رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فراس سعيد ومحمد سليمان وخالد عليش ضيوف شرف مسلسل فراولة رمضان 2024

نيللى ـ فراس ـ عليش
نيللى ـ فراس ـ عليش ـ سليمان

تشارك نيللي كريم في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل فراولة، حيث تواصل تصوير العمل في الفترة الحالية، وقال أحمد الدسوقي، منتج العمل في تصريح لـ خبر أبيض أن فراس سعيد ومحمد سليمان وخالد عليش يظهرون خلال الأحداث ضيوف شرف.

أبطال مسلسل فراولة

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة

ومسلسل فراولة، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر نيللي كريم خلاله بشخصية ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الثراء بالعمل.

ومن ناحية أخرى، يشارك فراس سعيد في فيلم الحريفة، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، ويجسد شخصية والد نور النبوي، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

وعرض مؤخرا لمحمد سليمان، مسلسل وبينا ميعاد 2، بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، هاجر الشرنوبي، نادية رشاد، يوسف ماجد الكدواني، أسامة الهادي، آية سليم، تسنيم مطر، ويوسف إبراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، ويُعرض من السبت إلى الأربعاء على شبكة قنوات dmc ومنصة WATCH IT.

أما خالد عليش، فعرض له مؤخرًا فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، مؤمن نور، الطفل منذر مهران، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية في أولى تجاربها التمثيلية، والعمل من تأليف أحمد عبدالعزيز ومن إخراج حسام الجوهري.

وعُرض لنيللي كريم مؤخرًا مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وقدمته في بطولة مشتركة مع يسرا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، ويمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولان حلها مع تتابع الأحداث.

تم نسخ الرابط