رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام صفي الدين : أنا تيك توكر واسمي هبة تاتووه مع ليلى زاهر رمضان 2024

ليلي زاهر -  إلهام
ليلي زاهر - إلهام صفي الدين

تعاقدت إلهام صفي الدين مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مع ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

شخصية إلهام صفي الدين في أعلى نسبة مشاهدة

وقالت إلهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد خلال الأحداث شخصية تيك توكر شعبية اسمها هبة تاتو، وهي شخصية جديدة تمامًا عليّ ومختلفة عني، وسعيدة بالمشاركة في هذا المسلسل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ليلى زاهر، سلمى أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، إسلام إبراهيم، وإلهام صفي الدين، فيما يظهر محمد شاهين ضيف شرف، والعمل من سيناريو وحوار سمر طاهر، إخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح.

مشاركة إلهام صفي الدين في إمبراطورية ميم

ومن ناحية أخرى، بدأت إلهام صفي الدين خلال الفترة الماضية تصوير مشاهدها في مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، وتظهر خلاله بشخصية ابنة خالد النبوي، والعمل ينافس ضمن دراما رمضان المقبل 2024.

مسلسل إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، ومكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبدالعزيز، ليلى عزالعرب، نور النبوي، مايان السيد، هاجر سراج، إلهام صفي الدين، آدم وهدان، منى زاهر، وريمون توفيق، والعمل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

أعمال إلهام صفي الدين

يذكر أن آخر أعمال إلهام صفي الدين كان فيلم صاحبتي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي عام 2022، حيث حصد العمل جائزة أفضل فيلم قصير، كما عُرض قبلها ضمن فعاليات الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في 2022 أيضًا.

وشاركت إلهام في موسم رمضان 2022 بمسلسل مين قال مع جمال سليمان وأحمد داش، وناقش العمل مشكلات الجيل الحالي وعلاقتهم بآبائهم، وذلك في إطار اجتماعي شبابي.

مسلسل مين قال قدم بطولته جمال سليمان، أحمد داش، نادين، ديانا هشام، إلهام صفي الدين، هنا داود، أميرة أديب، يوسف مصيلحي، وترنيم عبدالوهاب، وكان من تأليف عبدالعزيز النجار ومجدي أمين ومنى الشيمي وإخراج نادين خان.

تم نسخ الرابط