رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي ينشر أول صورة تجمعه مع خالد النبوي من إمبراطورية ميم

نور النبوي وخالد
نور النبوي وخالد النبوي

نشر نور النبوي أول صور تجمعه بوالده خالد النبوي، عبر حسابه بموقع انستجرام، من كواليس تصوير مسلسل إمبراطورية ميم، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وعلق قائلًا : العركة بدأت، مسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024، توكلنا على الله.

أبطال إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم يشارك في بطولته خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبدالعزيز، ليلى عزالعرب، نور النبوي، مايان السيد، هاجر سراج، آدم وهدان، منى زاهر.

والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج أروما ستوديوز لتامر مرتضي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعد مسلسل إمبراطورية ميم، التعاون الثاني بين خالد النبوي وأروما ستوديوز والمخرج محمد سلامة والكاتب محمد سليمان عبد المالك، بعد نجاحهم الكبير من قبل في إعادة تقديم رائعة أسامة أنور عكاشة، مسلسل راجعين يا هوى.

ومن ناحية أخرى، شارك خالد النبوي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل رسالة الإمام، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول من خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعي خاصة آخر 6 سنوات قضاهم في مصر، وشارك فيه كل من أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، حمزة العيلي، سلمى أبوضيف، رامز أمير وآخرين.

فيلم الحريفة

أما نور النبوي، فيعرض له في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي، فيلم الحريفة، ويشاركه البطولة كل من أحمد غزي، خالد الذهبي، كزبرة، أحمد حسام ميدور، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم جمال حمزة، عبدالستار صبري وآخرين، وتأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

وشارك نور النبوي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه درة، سيد رجب، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبوسريع، محمود قابيل، خالد زكي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر.

كما شارك كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وتناول بطولات الجيش المصري، وشارك في العمل كل من آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، خالد صالح، أحمد صلاح حسني، وآخرين.

تم نسخ الرابط