رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظهور نادر لزوجة عمرو سعد في Joy awards بموسم الرياض

خبر ابيض

شارك عمرو سعد، منذ قليل، عدة صور له من مشاركته في حفل Joy awards بموسم الرياض، عبر حسابه على إنستجرام، وجمعته إحدى الصور بزوجته، في ظهور نادر لها معه في المهرجانات الفنية، وعلق عمرو على الصور قائلاً : السوبر ستار عمرو سعد وزوجته يحضران حفل جوي أورد في الرياض.

على جانب آخر أعلن من قبل عن تحضيره لفيلم جديد من تأليف وإخراج روبرت موريسكو، الحائز على جائزة الأوسكار، وكشف خبر أبيض منذ أيام قليلة أن النجم العالمي جيرارد بتلر سيشارك في بطولة العمل المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

فيلم الغربان

ومن ناحية أخرى، ينتظر عمرو سعد عرض فيلمه الغربان في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ويشاركه بطولته مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن، ومن المقرر أن يتناول العمل فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

وفاز عمرو سعد مؤخرا بجائزة  كابري للبحر الأبيض المتوسط، عن فيلمه The Goat، وذلك خلال الدورة الـ 28 لمهرجان كابري هوليوود السينمائي، ويشارك في بطولة العمل بجوار عمرو سعد كل من جون سافاج، ميرا سورفينو، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبدالرسول، وعدد من النجوم، والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

تأجيل سيدي مكين

ويغيب عمرو سعد عن المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث كان سيقدم مسلسل بعنوان سيدي مكين، من إنتاج شركة Cedars Art Production لـ صادق الصباح، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وكان من المقرر أن يعيش عمرو خلال الأحداث حياة الصوفية، الا أنه تم تأجيله لموسم رمضان 2025.

وقدم عمرو في رمضان الماضي 2023، مسلسل الأجهر، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل وآخرين.

وقدم خلاله سعد شخصية شاب خارج عن القانون ومتهم بقتل والدته، ويدخل إصلاحية في صغره، وحينها سيكون اسمه يوسف، ولكن بعد هروبه منها يتغير اسمه لـ مصطفى الأجهر وتتوالى الأحداث.

1
1
2
2
3
3
تم نسخ الرابط