رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي ضيف شرف المداح 4 بطولة حماده هلال رمضان 2024

حماده هلال ـ أشرف
حماده هلال ـ أشرف زكي

بدأ حماده هلال تصوير أولى مشاهد المداح 4، وعلم خبر أبيض أن أشرف زكي سوف يظهر ضمن الأحداث كضيف شرف ومن المفترض أن يبدأ تصوير أولى مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة.

أبطال مسلسل المداح 4 

مسلسل المداح 4 بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وآخرين.

وشارك في مسلسل المداح 3، الذي حمل إسم أسطورة العشق، عدد كبير من النجوم بجانب حماده هلال، منهم هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
وأعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن إلى الأن لم يعلن عن العمل بشكل رسمي،  الفيلم شارك فيه دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

كما أعلن حماده هلال فى الفترة الماضية عن تعاقده على تقديم فيلم جديد من إنتاج محمد هنيدي، تقرر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة، وقد كشف حمادة لـ خبرأبيض كواليس المشروع، وقال عن هذا العمل : هنيدي من أقرب الناس ليا سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وهنيدي هو من أصر على أن يكون أول فيلم من إنتاج شركته الخاصة من بطولة حماده هلال، وحاليًا مازال العمل في مرحلة الدراسة ومن المفترض أن يبدأ التحضير الفعلي له بعد إنتهاء موسم رمضان 2024.

آخر أعمال أشرف زكي

وكان آخر ظهور لـ أشرف زكي في الدراما من خلال مسلسل دنيا تانية، الذي عرض في رمضان 2022 تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، وكان من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، وفاء صادق، فراس سعيد، ولاء الشريف، أحمد عزمي، عبدالرحيم حسن، شاهيستا سعد.

تم نسخ الرابط