رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي سليم ضيف شرف مسلسل المداح مع حماده هلال وتجسد دور شيطانة

مي سليم ـ حماده هلال
مي سليم ـ حماده هلال

بدأ أبطال مسلسل المداح 4 ، تصوير أولى مشاهد العمل وعلم خبر أبيض أن مي سليم تعاقدت على المشاركة في مسلسل الجزء الرابع من المداح كضيفة شرف وتظهر بشخصية شيطانة.

أبطال المداح 
مسلسل المداح 4 بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وآخرين.

وشارك في مسلسل المداح 3، الذي حمل إسم أسطورة العشق، عدد كبير من النجوم بجانب حماده هلال، منهم هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
وقد اعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن إلى الأن لم يعلن عن العمل بشكل رسمي، هذا بعد نجاح الفيلم وقت طرحه منذ عدة سنوات وشارك فيه دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

مي سليم في السينما

أما مي سليم فقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل تلت التلاته، بطولة غادة عبدالرازق وحققت من خلاله نجاحاً كبيرا وقت عرضه.


وعلى مستوى السينما تنتظر مي خلال الفترة القادمة عرض فيلم التاروت، الذي انتهت من تصويره منذ فترة وإلى الأن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنها انتهت من تصوير فيلم بنقدر ظروفك، الذي تقوم ببطولته أمام أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، عارفة عبدالرسول، محمد محمود ومحمود حافظ.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي، ويعيش الفيشاوي قصة حب مع مي سليم، كما يغني أحمد شيبة اغنيه في العمل، كما تظهر نسرين طافش في دور فتاة تمتلك قناة للطبخ على السوشيال ميديا.

تم نسخ الرابط