رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد سرحان : الرعب في المداح 4 أكبر وهنكشف عن المزيد من أعمال الجن

خالد سرحان
خالد سرحان

بدأ أبطال مسلسل المداح 4 ، مؤخرًا، تصوير أولى مشاهد العمل، وقال خالد سرحان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت تصوير أولى مشاهدي في الجزء الجديد من المداح خلال الأيام القليلة الماضية، والعمل سيحمل العديد من المفاجآت خاصة أن جرعة الرعب ستكون أكبر بكثير في الجزء الرابع، كما سيكشف عن العديد من أعمال الجن.

أبطال المداح

مسلسل المداح 4 بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وآخرين.

وينتظر خالد سرحان عرض فيلم آل شنب، تأليف وإخراج أيتن أمين، ومن بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، محمود البزاوي.

أولاد حريم كريم

كما عُرض له مؤخرًا فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وشارك فيه علا غانم، داليا البحيري، بسمة، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، وحقق العمل إيرادات تجاوزت الـ 8 ملايين جنيه.

أولاد حريم كريم، يمثل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم المعروض في 2005، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يناقش مشكلات الجيل الجديد وعلاقته بالجيل القديم، ويظهر مصطفى قمر خلاله بشخصية كريم الحسيني صاحب سنتر الكورسات، والذي تتوفى زوجته ويعيش قصة حب مع بشرى، فيما تلعب رنا رئيس شخصية ابنته وتدخل في قصة حب مع تيام مصطفى قمر بالعمل.

كما شارك خالد سرحان في الموسم الرمضاني الماضي بالجزء الثالث من مسلسل المداح، بطولة حمادة هلال، ومسلسل فاتن أمل حربي، بطولة نيللي كريم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وشارك في العمل شريف سلامة، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، محمد التاجي، جيلان علاء.

وفي 2021 حقق خالد سرحان نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل اللي ملوش كبير، بطولة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز وكان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

تم نسخ الرابط