رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. حماده هلال : لوسي حساسة وإيمانها بوجود عفاريت فى لوكيشن مسلسل المداح وهم

حماده هلال - لوسي
حماده هلال - لوسي

حقق الجزء الثالث من مسلسل المداح، بطولة حماده هلال، نجاح كبير وقت عرضه في رمضان الماضي، وترددت العديد من الشائعات وقتها بشأن خوف لوسي المشاركة في بطولة العمل من العفاريت، وتم تداول العديد من الأخبار عن إيمانها بوجود عفاريت في لوكيشن التصوير.

 

كاميرا خبر أبيض التقت بـ حماده هلال ليكشف لنا عن حقيقة الأمر، وقال في تصريح خاص : لوسي حساسة بزيادة، وأنا بقولها لأني بهزر معاها وبقول أنتي أوفر يا لوسي، مش علشان هي بتمثل على الناس، لكن علشان هي حساسة بزيادة، واليوم اللي هي تعبت فيه الجو كان برد جداً، كنا في وادي دجلة وهي كانت لابسة خفيف وأنا كنت لابس جلابية خفيفة وجاتلها رعشة من السقعة، والناس أخدت الحتة دي وقعدوا يألفوا عليها ويكتبوا أن حصلتلها مشكلة.

 

مسلسل المداح 3 حمل اسم أسطورة العشق، بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الروحانيات حيث يخوض صابر المداح العديد من الأزمات مع الجن.

 

ودارت أحداث مسلسل المداح 3، في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الروحانيات، دخل خلاله صابر المداح في العديد من الأزمات مع الجن، كما تولدت العديد من الصراعات لـ صابر وعائلته بسبب ظهور أكثر من جني في العمل منهم محمد رياض وعبدالعزيز مخيون.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

 

تم نسخ الرابط