رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي سليم : مسلسل تلت التلاتة أعاد غادة عبدالرازق لمكانتها الدرامية وننتهي من التصوير الأسبوع المقبل

مي سليم ـ غادة عبدالرازق
مي سليم ـ غادة عبدالرازق

تشارك مي سليم في مسلسل تلت التلاته الذي تشارك فى بطولته بجانب غادة عبدالرازق، وقال مي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا بنجاح مسلسل تلت التلاته، ولم أتوقع رد الفعل تجاه دوري، وأعتقد أن العمل أعاد غادة عبدالرازق لمكانتها الطبيعية في الدراما، ومن المفترض أن يتم الانتهاء من تصوير العمل بشكل نهائي الأسبوع القادم.

 

مسلسل تلت التلاته بطولة غادة عبدالرازق، مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي وتظهر نجوى فؤاد كضيفة شرف، ومن تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح.

 

يدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر غادة بـ 3 شخصيات خلال الأحداث، وهن صاحبة شركة عقارات وكاتبة روائية وفاشون ديزاينر، ويجسد محمد القس دور زوجها ويشاركها في إدارة شركة العقارات، وتقدم ليلى زاهر شخصية طالبة جامعية تدرس إدارة الأعمال وتجسد دور ابنتها، وتظهر نجوى فؤاد بدور والدة مي سليم التي تجسد موظفة بشركة العقارات، ومصطفى درويش مدير الشركة.

 

ومن الفترض أن تبدأ مي بعد الموسم الرمضاني التحضير لمسلسل جديد بعنوان طبيبع شرعية، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد الموعد النهائي لبداية التصوير.

 

 

تم نسخ الرابط