رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب : لا أتحدث مع الصحافة لأني هوجمت في بداياتي فقررت الإبتعاد

نوستالجيا الهضبة

عمرو دياب
عمرو دياب

دائما ما يعمل عمرو دياب في صمت يجعل أعماله ونجاحاته تتحدث عنه دون أن يُكثر من الظهور في لقاءات أو يتحدث في أي حوارات، هو فقط يود التركيز فيما يقدم لجمهوره ويضع نصب عينيه أين سيكون النجاح القادم.

علاقتي بالصحافة غريبة جداً

وقد تحدث الهضبة فى لقاء تلفزيونى سابق عن علاقته بالصحافة ولماذا لا يود الظهور كثيراً، وقال: علاقتي بالصحافة غريبة جداً، في بدايتي هوجمت كثيراً وظل الأمر على هذا الحال لسنوات طويلة فعندما بدأت حياتي كمطرب كنت صغيراً لا أعرف أنه عندما تتعامل مع الصحافة لابد وأن تعرف أنها تراك من الخارج فقط.

أصبت بعقدة

وتابع: وجدت رفضاً شديداً لي فشعرت بأني قد أصبت بعقدة، لأني لم أكن قاهرياً، كنت بسيطاً لأبعد حد ولا أعرف تلك الأمور المعقدة وبعد ذلك بدأ الأمر يقل بعض الشيء.

وأضاف الهضبة قائلاً: الصحافة أرهقتني كثيراً والأكثر من ذلك الشائعات التي كانت تخرج عني لذلك أصبحت منطوي على نفسي ولا أتحدث مع الصحافة ولا أتحدث في أي شيء.


وأنهى قائلاً: أحاول قدر المستطاع أن أكون مجاملاً مع أصدقائي المقربون ولكني لا أفعل ذلك من أجل شهرة أو أن تتناقله الصحافة ووسائل الإعلام، أنا أرى أن العمل أفضل، وانطوائي على نفسي داخل عملي أفضل لي لأقدم ما هو جيد بعيداً عن العيون.

جدير بالذكر أن هناك لقاء سابق مع الهضبة كان يحاوره المحاور الكبير الراحل مفيد فوزي في برنامجه 10 مساء في مطلع التسعينات، وقيل أن هذا اللقاء هو سبب ابتعاد الهضبة عن أي لقاء إعلامي أو حوار صحفي حيث قسى عليه الراحل مفيد فوزي بعض الشيء في أسئلته حتى ظهر هذا جلياً على ملامح الهضبة .

تم نسخ الرابط