رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يتبرع بجزء من عائد حفل دبي يوم 18 نوفمبر لأهالي غـ زة

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن عمرو دياب موعد حفله المقبل في دبي، حيث من المقرر إقامته يوم 18 نوفمبر الجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقرر الهضبة التبرع بجزء من الأرباح لأهالي غـ زة، تضامنًا معهم في الأحداث الجارية من قـ صف عنـ يف وتهجير من قبل الجيش الإسـ رائيلي.

 

وكتب الهضبة عبر حسابه بموقع انستجرام : ويعود حفل عمرو دياب في دبي بموعد جديد، السبت المقبل 18 نوفمبر، وتظل التذاكر الأصلية صالحة، وتتوفر الآن تذاكر جديدة.

 

 

 

وتابع : وفي إطار حملة تراحم من أجل غـ زة، سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية الهلال الأحمر لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غـ زة وأسرهم.

 

وكان من المقرر إقامة هذا الحفل يوم 20 أكتوبر الماضي، لكنه قرر حينها تأجيله بسبب أحداث غـ زة، وكتب بيانا عبر حسابه بـ انستجرام جاء فيه : تضامنًا مع الأحداث المؤلمة في غـ زة، تم تأجيل حفل عمرو دياب في كوكاكولا أرينا حتى إشعار آخر، قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن مع أهل فلسـ طين في هذه الأوقات الصعبة.

 

وسبق ودعم عمرو دياب، القضية الفلسـ طينية بعد الأحداث الأخيرة، من خلال تغييره صورة حسابه على فيس بوك وانستجرام بصورة لعلم فلسـ طين، ليعلن من خلالها تضامنه الكامل مع الشعب الفلسـ طيني.

 

وكان حقق الهضبة نجاحًا كبيرًا في موسم الصيف، حيث طرح عدد من الأغنيات، التي لاقت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، منها والله أبدًا التي غناها بالفصحى، وأغنية قولي اسمي، بالإضافة إلى دويتو يا ليل، الذي جمعه بنجله عبدالله لأول مرة.

 

 

تم نسخ الرابط