رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس ونوال وأحلام نجوم حفل عيد الحب بالسعودية

نجوم حفل عيد الحب
نجوم حفل عيد الحب بالسعودية

يستعد عدد من النجوم لإحياء حفل عيد الحب، يوم 16 فبراير المقبل، بالمملكة العربية السعودية، وتحمل هذه الحفلة اسم ليلة الأمير سعود بن عبدالله.

حفل عيد الحب بالسعودية

ويشارك في إحياء ليلة الأمير سعود بن عبدالله، كل من محمد عبده، ماجد المهندس، نوال الكويتية، أحلام الشامسي، رابح صقر، أميمة طالب، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ومن ناحية أخرى، تصدر محمد عبده التريند خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته عن التطور الذي تشهده المملكة في الفترة الحالية، وذلك على هامش كلمته في حفل  joy awards، قائلا : عندما كنت طفلا كنا ننام على السطح، لأنه ما كان عندنا كهرباء، وكنت أشوف النجوم، بهائها وثرائها وجمالها اللامتناهي، وكنت أتمنى إني أتسلق لألمس هذه النجوم وأتعرف عليها.

ماذا قال محمد عبده عن المملكة؟

وتابع : الحلم ظل معي لغاية ما كبرت، والحمد لله إني شوفتها، نزلت إلى أرض الرياض، شوفتها في الرياض على حقيقتها، شوفت النجوم اليوم في بلدنا الحبيبة، وفرحت جدا باللي بيحصل، والليلة هنشوف مجموعة، من تلك النجوم اللي كلهم محبوبون على قلبي وإلى قلوبكم أكيد، ومن سيكون الفائز أو الفائزة بهذه الجائزة اليوم.

أما أحلام الشامسي، فشاركت مؤخرا في حفل ليلة نجمات العرب، ضمن فعاليات موسم الرياض بليلة رأس السنة، وشاركها الغناء في هذا الحفل كل من أنغام، أصالة، إليسا، نانسي عجرم، والمغربية أسماء لمنور، مع المايسترو هاني فرحات.

وأحيا ماجد المهندس مؤخرا، حفل يحمل اسم البرنس والعمالقة بموسم الرياض، وكرمه المستشار تركي آل الشيخ، بجائزة صوت الحب.

وقال المهندس قبل صعوده للمسرح: أنا سعيد دايمًا إني بلتقي بجمهور السعودية وأفتخر أني دايما متواجد في موسم الرياض، ودلوقتي بقى من أهم المهرجانات العالمية، وبقالي 3 شهور بحضر للحفلة دي والفرقة الموسيقية، والتوتر موجود قبل أي حفلة عندي،  لإني بحاول أطلع أحلى صورة لجمهوري.

وحصل رابح صقر على جائزة الإنجاز مدى الحياة، خلال حفل joy awards، وعبر عن سعادته وشكره للمملكة العربية السعودية على هذا التكريم.

كما طرحت أميمة طالب مؤخرا، الجزء الثاني من ألبومها الجديد تذكر النسيان، والذي ضم 5 أغنيات بتوقيع الموسيقار طلال.

وظهرت نوال الكويتية في جلسة تصوير جديدة خلال الفترة الماضية، وهي ترتدي ثيابا هندية التصميم، واعتمدت في تصفيف شعرها على لوك Wet Hair مع تركه مجعدا قليلا، ونالت هذه الإطلالة على إعجاب جمهورها، لأنهم وجدوها مختلفة عليها.

تم نسخ الرابط