رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فادية عبدالغني : اعتذرت عن دور لبلبة في فيلم معالي الوزير وتنبأت بنجومية السقا وهنيدي

فادية ـ لبلبة وأحمد
فادية ـ لبلبة وأحمد زكي ـ هنيدي ـ السقا

كشفت فادية عبدالغني اعتذراها عن فيلم معالي الوزير من بطولة أحمد زكي، كما تحدثت عن آرائها حول عدد من نجوم، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس، الذي يُعرض على قناة الحياة.

ابتعاد فادية عبدالغني عن الفن

وقالت فادية عبدالغني : حاليًا يمكن اعتباري معتزلة للفن لأني لا أعمل، ولكني لدي أحلام كثير في الفن والتمثيل ضاعت ومازالت تضيع، لأن رأيي من دماغي وينقصني الذكاء الاجتماعي، وأنا لست مترددة ولكن أحيانًا تصعب علي نفسي عندما أجد أنه ليس هناك تقدير لي، حيث أظل بلا عمل فني وأنا أحب الفن.

سبب اعتذار فادية عبدالغني عن فيلم معالي الوزير

وعن فيلم معالي الوزير، تابعت : العمل مع أحمد زكي بفيلم معالي الوزير شرف لي، ولكني اعتذرت عن الفيلم وذهب الدور إلى لبلبة، وذلك بسبب رفضي تقديم مشهد أظهر خلاله بزي معين، وأنا عندي لاءات في الفن، منها عندما يكون اللبس الذي سأرتديه فاضح أو المشهد الذي أقدمه غير مقبول.

وكشفت فادية عن أدوار أخرى كانت ستقدمها، مضيفة :  كنت سأتعاون مع الزعيم عادل إمام في أحد الأعمال، وقام بعرض الدور علي، ولكني وجدت زميلة أخرى تقوم بالدور في النهاية، وهذا الأمر يحدث كثيرًا، أيضًا في مسلسل محمود المصري مع محمود عبدالعزيز عُرض علي أحد الأدوار به، ولكني سألت عن ترتيب اسمي على التتر وحدثت أزمة وقتها وقدمت فنانة أخرى دوري.

رأي فادية عبدالغني في النجوم

وعن رأيها في النجوم، أكملت :  تنبأت بنجومية محمد هنيدي عند مشاركته في مسرحية الدكتور زعتر، وقدمت معه فيلم يا أنا يا خالتي، واستمتعت جدًا بالعمل معه وكانت كواليس تعاونا رائعة، كما أحب العمل مع أحمد السقا وهو زي ابني وكانت بدايته في مسلسل نصف ربيع الآخر وتوقعت له النجاح والنجومية ومعه حنان ترك.

واختتمت فادية عبدالغني حديثها : محمد رمضان كذلك موهبة قوية جدًا وممثل رائع وهو الآن أنضج فنيًا وأكثر خبرة، وأتابع أعمال أمير كرارة أيضًا وهو مميز، كما أن هند صبري ومنة شلبي ممثلتان من العيار الثقيل.

تم نسخ الرابط