رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر والدة هاني سلامة في مسلسل الأمير وبدء التصوير الأسبوع المقبل

سوسن بدر ـ هاني سلامة
سوسن بدر ـ هاني سلامة

يواصل هاني سلامة في الفترة الحالية التحضير لمسلسل الأمير، والذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن سوسن بدر انضمت لأبطال العمل وتجسد شخصية والدته، ومن المقرر بدء التصوير الأسبوع المقبل.

مسلسل الأمير

ومسلسل الأمير بطولة هاني سلامة، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

موعد مسلسل حدوتة منسية

ومن ناحية أخرى، تنتظر سوسن بدر عرض مسلسل حدوتة منسية، يوم السبت الموافق 27 يناير الجاري على شاشة CBC، والعمل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محي الدين.

ويشارك في بطولة مسلسل حدوتة منسية، بجانب سوسن بدر، كل من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، هبة عبد الغني، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقة، والعمل مكون من 30 حلقة.

ويتناول مسلسل حدوتة منسية مشاكل الميراث، وتجسد سوسن بدر خلال أحداث العمل، شخصية سيدة تمتلك مصنع رخام، وتدخل في صراع مع أبنائها.

فيلم الهوى سلطان

كما انضمت سوسن بدر مؤخرا لأبطال فيلم الهوى سلطان، وتجسد خلاله شخصية والدة أحمد داود، ويشارك في بطولة الفيلم كل من منة شلبي، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

أما هاني سلامة، فغاب عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، بعدما خرج مسلسله 11 سبتمبر من المنافسة، من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

وقدم هاني سلامة في رمضان 2022، مسلسل ملف سري، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وشارك في العمل كل من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي.

تم نسخ الرابط