رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة تجسد شخصية طبيبة نفسية ضمن أحداث مسلسل الذنب بطولة هاني سلامة

هاني سلامة - درة
هاني سلامة - درة

يواصل صناع مسلسل الذنب من بطولة هاني سلامة ودرة تصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن درة تجسد شخصية طبيبة نفسية ضمن الأحداث.

 

مسلسل الذنب يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات، ويقدم بطولته هاني سلامة، درة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق.

 

يذكر أن هاني سلامة ودرة سبق واجتمعا في 3 أعمال قبل مسلسل الذنب، وهي فيلم الأولة في الغرام في 2007، ومسلسلي نصيبي وقسمتك في 2016 وبين السما والأرض في رمضان 2021.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد درة لعروض مسرحيتها عروسة من جهة إلكترونية في موسم الرياض 2023، ويشاركها في بطولتها أحمد عيد، محمد ثروت، ياسر الطوبجي، بدرية طلبة، مصطفى البنا، وصلاح الدالي. 

 

وخاضت درة سباق رمضان الماضي 2023 بمسلسل الأجهر، الذي شاركت في بطولته مع عمرو سعد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وضم سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، وأنوشكا، وكان العمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

أيضًا شاركت درة في موسم الرياض 2022 بمسرحية حتى لا يطير الدكان التي شاركتها في بطولتها مع أكرم حسني،  وحققت نجاحًا ملحوظًا وقت عرضها، وشارك بها بيومي فؤاد، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، ونيللي محمود، وكانت من تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا. 

 

تم نسخ الرابط