رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل حدوتة منسية بطولة سوسن بدر يوم 27 يناير على cbc

سوسن بدر
سوسن بدر

يبدأ عرض مسلسل حدوتة منسية بطولة سوسن بدر، يوم السبت الموافق 27 يناير الجاري على شاشة CBC، والعمل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محي الدين.

أبطال مسلسل حدوتة منسية

ومسلسل حدوتة منسية مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، هبة عبد الغني، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه.

سوسن بدر وصراع الميراث

وتجسد سوسن بدر خلال أحداث العمل، شخصية سيدة لديها مصنع رخام، وتدخل في صراع مع أبنائها خلال الأحداث بسبب الميراث، كما تظهر متزوجة من محمود حافظ، وتغني نداء شرارة تتر المسلسل، وتحمل الأغنية اسم أزمة نفسية.

غياب سوسن بدر عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تغيب سوسن بدر عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث كانت قدمت في رمضان الماضي 2023، مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه كل من عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل وآخرين.

كما نافست في رمضان الماضي 2023، بمسلسل بابا المجال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، وينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

سوسن بدر وأحمد داود

وتعاقدت سوسن بدر خلال الفترة الماضية على المشاركة في فيلم الهوى سلطان، الذي كان يحمل اسم سارة وعلي، حيث تجسد خلال الأحداث شخصية والدة أحمد داود، والعمل بطولة منة شلبي، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

كما عرض لها مؤخرًا في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، فيلم آل شنب، بطولة ليلى علوي، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، ومن إخراج أيتن أمين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

تم نسخ الرابط