رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر وليلى علوي وإسعاد يونس ووفاء عامر وسماح أنور .. أمهات في السينما قريبًا

أمهات في السينما
أمهات في السينما قريبا

تشارك عدد من النجمات في السينما بأعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، وتظهر معظمهن بشخصية أم خلال الأحداث.

 

سوسن بدر واحدة من الفنانات اللاتي ستظهرن بشخصية الأم في السينما قريبًا، من خلال تجسيدها شخصية والدة أم داود، ضمن أحداث فيلم سارة وعلي بطولة منة شلبي، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

كذلك تجسد حنان سليمان شخصية والدة كارمن بصيبص في فيلم حدوتة الأيام الباقية، بطولة أحمد حاتم، بالإضافة لمشاركتها في فيلم المنبر وتجسد خلاله شخصية والدة أحمد حاتم، أيضًا تجسد ليلى علوي شخصية والدة محمد أنور، ونسرين طافش تجسد شخصية والدة ملك قورة ضمن أحداث فيلم جوازة توكسيك.

 

أيضًا تظهر حنان يوسف بشخصية والدة نيللي كريم ضمن أحداث هابي بيرزداي، أما إسعاد يونس فتقدم شخصية والدة كريم عفيفي في فيلم عصابة عظيمة، بينما تجسد عارفة عبدالرسول دور والدة عنبة ضمن أحداث نفس الفيلم.

 

وفي فيلم فرقة الموت، تجسد سماح أنور شخصية والدة آسر ياسين، والذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولة العمل أحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

أما فيلم أبو نسب، المقرر عرضه في السينمات ديسمبر المقبل، فتظهر وفاء عامر بشخصية والدة ياسمين صبري، بينما تجسد هالة فاخر والدة محمد إمام، ويشارك في بطولة العمل ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد فقط.

 

 

تم نسخ الرابط