رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : فشلت في الغناء وكان نفسي أقدم أعمال نجيب محفوظ

سوسن بدر - نجيب محفوظ
سوسن بدر - نجيب محفوظ

تحدثت سوسن بدر عن حبها للتمثيل ورأيها حول التقدم في السن، كما كشفت عن كواليس في مسيرتها الفنية والأعمال التي كانت تتمنى تقديمها، وذلك خلال لقائها ببرنامج ضيفي، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة الشرق نيوز.

رأي سوسن بدر حول التقدم في العمر 

وقالت سوسن بدر : أرى أن السن ضيف يأتينا كل سنة ويجب ألا نغلق الباب في وجهه، حيث تزداد خبرتنا وتجربتنا في الحياة مع التقدم في العمر، وأنا سعيدة حاليًا بتجربتي في الحياة وسعيدة إني بكبر.

وواصلت : أحب شعري الأبيض وإذا كان يرى الناس أنني كبرت فهذه حقيقة، وأصبح لدي 3 أحفاد من ابنتي ياسمين، كما أعتبر أبناء أخي الراحل كلهم أبنائي، أيضا 95 % من الفنانين الذين قدمت دور أمهم في الأعمال الفنية يتحدثون معي حتى هذا اليوم مثل أمهم، ويقدمون المعايدة لي في عيد الأم والمناسبات، وأحيانًا يتحدثون معي في مواضيع بصراحة أكثر من حديثهم مع أمهاتهم.

وعن التمثيل، تابعت : كل شخصية قدمتها بها من روحي الحقيقية، حتى تكون قريبة مني فلا أخرجها غريبة للناس، بل تتمتع بالصدق، وتعلمت هذا الأمر من الزعيم عادل إمام ونور الشريف والمخرج نور الدمرداش الذي كان أول من قدمني في دور حقيقي وكبير وكنت وقتها مازلت طالبة.

وأكملت : عمري من صغري ما تخيلت نفسي في مهنة غير التمثيل، ومش شايفة ربنا اداني موهبة في حاجة غيره، وأنا أحب الغناء ولكني لا أجيده، وأحب الموسيقى ولكن فشلت في العزف حتى على الطبل.

أعمال كانت تتمنى سوسن بدر تقديمها

أما عن العمل الذي كانت تتمنى تقديمه، ردت : كان نفسي أبقى في معظم أعمال نجيب محفوظ، على الرغم من مشاركتي بعدد من أعماله منها مسلسلات حديث الصباح والمساء وحضرة المحترم وأفراح القبة، وأنا واقعة في غرام أدب نجيب محفوظ.

أعمال سوسن بدر الجديدة

وعن أعمالها المقبلة، اختتمت سوسن بدر حديثها : أشارك في رمضان بعمل صعيدي، وأنا بقالي كتير مش بقدم أعمال صعيدية، والمسلسل بعنوان قلع الحجر، ومن بطولة محمد رياض وعبدالعزيز مخيون وغيرهم، كما أنتظر عرض مسلسل حدوتة منسية في 30 حلقة قريبًا، بالاضافة إلى الجزء الثاني من سلسلة أم الدنيا التي انتهيت من تصويرها.

تم نسخ الرابط